سورية علوم وتكنولوجيا تطبيق تكة سوق متكامل للبيع والشراء على الموبايل

أطلق مجموعة من الشباب السوريين تطبيق "تكة" كأول سوق إلكتروني في سوريا يُمَكِنُ من البيع والشراء بلحظة عبر الأجهزة الخليوية كواجهة رسمية لموقع www.Takkeh.com  الذي يحصل من خلاله المتصفح على فرصة عرض ما يود بيعها وتصفّح الأشياء المستخدمة والجديدة التي يرغب بشرائها، عَبر واجهة مُنظمة تتضمن فئات واضحة من سيارات وعقارات وأجهزة موبايل بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية والمفروشات والألبسة، وخيارات تُمكّن من تحديد المواصفات والأسعار المطلوبة لتصل إلى النتائج التي يبحث عنها بسهولة ودقة عالية.
يتميّز تطبيق "تكة" عن غيره من الوسائل التي تتم عبرها العمليات التجارية بالمجانيّة التّامة، بغياب أي رسوم على الإعلانات التي يتم إضافتها ولا توجد عمولة على الصفقات التي يتم إجرائها، بحيث يختصر تطبيق "تكة" دور الوسيط التجاري.
ويحافظ تطبيق "تكة"، بعكس شبكة الفيسبوك، على خصوصية مستخدميه، بِعدم إظهار اسم الشخص الذي يَود إجراء عملية البيع وأسماء الأشخاص المُهتمين بالشراء، بل يفتح المجال أمام البائع والشاري ليتواصلوا بشكل مباشر عَبر الهاتف أو رسائل الوتس اب لتبادل كافة المعلومات وإتمام الصفقة المرادة.
يتوفر تطبيق "تكة" بشكل مجاني حيث يُمكن تحميله عبر Google Play لمستخدمي أجهزة الأندرويد وApp Store لمستخدمي الآيفون. أو عَبر موقع "تكة" www.Takkeh.com ليتمتع متصفحوه بالقيام بعمليات البيع والشراء مجاناً في أي محافظة سورية وبسهولة بالغة من دون وسيط أو أي عمولة.

2018-11-26 13:05:21
عدد القراءت (625)