دولي رياضة دوري أبطال أوروبا: لكرة القدم

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد حامل اللقب في العامين الاخيرين على مشارف الدور نصف النهائي بقيادته الى الفوز على مضيفه يوفنتوس الايطالي الوصيف 3-صفر الثلاثاء في تورينو في ذهاب الدور ربع النهائي.

 كريستيانو يقود ريال مدريد لإسقاط يوفنتوس بثلاثية

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني إنتصاراً ثميناً خارج الديار على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني المجتهد بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات الذهاب للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بايرن ميونخ يقلب الطاولة على إشبيلية ويضع قدماً في نصف النهائي

إسبانيا:

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما واصل مستوياته المميزة في مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.

- زيدان: سعداء بامتلاك رونالدو وهدفي في ليفركوزن أفضل من هدفه في يوفنتوس!

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن استقرار زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل الذي سيخوض به لقاء يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في تورينو. 

زيدان يكيل بمكيالين أمام يوفنتوس

يبدو أن طريق بنزيمة وبيل لاستعادة ثقة جمهور ريال مدريد بات مليئاً بالصعوبات حيث كشفت صحيفة "آس" عن نتائج التصويت الذي أجرته لاختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها حامل اللقب لقاء يوفنتوس.

جمهور ريال مدريد يثور على بيل وبنزيمة قبل لقاء يوفنتوس

إنجلترا:

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي من أجل استضافة نظيره نادي مانشستر سيتي مساء غد الأربعاء على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 قبل مواجهته... كلوب يُهاجم غوارديولا وينتقص من نجاحه كمدرب

أعلن ليفربول ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء أن مدافعه الدولي الكاميروني جويل ماتيب سيغيب حتى نهاية الموسم، بعد قرار إخضاعه لعملية جراحية لعلاج إصابة في الفخذ.

إيطاليا:

سيكون عشاق كرة القدم على موعدٍ مع الإثارة والتشويق وذلك عندما يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره يوفنتوس الإيطالي في تورينو مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

ألمانيا:

كشفت آنا ستاتشورسكا زوجة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني عن الطريقة التي يحتفل بها بالمنزل بعد تقديمه عروضاً مميزة رفقة الفريق البافاري.

 

2018-04-04 08:46:37
عدد القراءت (409)