مشاركات (طرطوس الخير في نسخته الثانية - خاص توب نيوز - مراسل المنطقة الساحلية - حاتم موسى )

برعاية المحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس ، افتتح بازار طرطوس الخير 2 الذي تقيمه مؤسسة الجميل لتنظيم المعارض والمؤتمرات بصالة طرطوس القديمة يوم السبت 9/6/2018 والذي يستمر لغاية يوم الخميس 14/6/2018 .

- يشارك في البازار حوالي 58 شركة وتتنوع منتجاتها بين  الغذائية والصحية والاكسسوارات والألبسة وادوات التجميل  وتجارة موبايلات والاراكيل والتبغ.

- وفي تصريح خاص لتوب نيوز قالت سلام ياسين ممثلة الشركة المنظمة لبازار/ طرطوس الخير 2 /أن الغاية منه تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمحافظة من خلال تلاقي التجار والصناعيين مع بعضهم البعض من جهة ولقائهم المباشر مع المواطن المستهلك لمنتجاتهم من جهة أخرى إضافة إلى المساهمة في دعم الليرة السورية والاقتصاد الوطني بشكل عام .

- وم جهته السيد محمد هندي مدير المبيعات في شركة سوتشي قال:شركة سوتشي لصاحبها محمد خير بك تقوم بصناعة كافة انواع الشوكولا والراحة والبسكويت وان الشركة صمدت طوال سنوات الازمة واستمرت في الانتاج وتعتبر شركة رائدة في الساحل السوري ونهدف من خلال مشاركتنا الى مساعدة اهالي طرطوس في شراء منتجات الشركة بارخص الاسعار بشكل مباشر ودون اي وسيط .

- كما قال باسل سعيد صاحب شركة موبايلات :نشارك في هذا البازار بالتعاون مع شركة تواصل نت ونهدف من خلال مشاركتنا الى تعريف المستهلكين بالمنتجات الجديدة في مجالا الموبايلات والراوترات ونقدمها للمواطنين باسعار منافسة جدا بالاضافة الى عروض مغيرية ومسابقات وهدايا لجميع الزائرين لجناحنا في البازار .

- السيد فادي صليبي المدير التنفيذي لشركة بن الحضارة : اكد ان الشركة تنتج اجود انواع البن ولها عراقتها في هذا المجال ونهدف من خلال مشاركتنا الى تعريف اهالي طرطوس بمنتجات الشركة والانواع المختلفة لديها ونسعى لتمكين المستهلكين من الحصول على منتجاتنا باسعار منافسة ومن الشركة مباشرة .

- مسؤل جناح الاخوة شاهين للاراكيل والفحم ، قال ان مقر الشركة على طريق عام طرطوس صافيتا وتختص الشركة ببيع جميع انواع الاراكيل من الصناعة السورية بالاضافة الى الفحم الطبيعي والفحم المصنوع من تمز الزيتون والخشب وان اسعارنا منافسة قياسا غيرها في السوق ونقدم افضل العروض للزبائن .

- تم تقديم دروع تكريمية من الشركة المنظمة الى محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى والقاضي محمد زين رئيس مجلس المدينة والدكتور محمد جري عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة .

فرقة سيف اللاذقية للعراضة الشامية قدمت عروضا متنوعة بهذه المناسبة بالاضافة الى سهرة رمضانية احياها الفنان الحلبي هادي غزال وفرقته .

- حضر حفل الافتتاح الدكتور محمد جري عضو المكتب التنفيذي ممثل السيد المحافظ والسيد مظهر حسن ممثل رئيس مجلس المدينة والاستاذ منذر رمضان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الحرفيين بطرطوس بالاضافة الى ممثلين عن الشركات الراعية فادي صليبي مدير تنفيذي لشركة بن الحضارة ومحمد خير بك صاحب شركة سوتشي ويونس بعيتي من محمصة زينة ومجد ضاهر من شركة مجد تكس وعدد كبير من اهالي محافظة طرطوس

 

2018-06-10
عدد القراءت (312)